أخبار متعلقة

وزارة البيئة

تطهير نحو 60 بالمئة من المساحة المزروعة بالألغام في العراق.. كم تبلغ؟

أكد مدير عام دائرة شؤون الألغام بوزارة البيئة العراقية أن "مقدار التلوث في العراق كبير، لأن الحروب التي مرت كثيرة منذ الستينيات وصولا إلى داعش".

26-Aug-23 06:08 PM

ما حقيقة تصدّر القاهرة قائمة المدن الأكثر تلوثا بالعالم؟

أكد خبراء في البيئة والاقتصاد أن بيان وزارة البيئة ردا على تقرير مجلة فوربس الذي وضع العاصمة المصرية القاهرة على قائمة أسوأ 10 مدن في العالم في التلوث الهوائي والضوئي والضوضائي، لا ينفي حقيقة أن القاهرة أكثر مدن العالم تلوثا وضوضاء.

03-Sep-18 10:15 PM

قطر تطلق مشروعا لاستخدام النفايات في تشغيل السيارات

أعلنت وزارة البلدية والبيئة القطرية، عن تدشين مشروع لاستخدام النفايات في تشغيل سيارات تعمل بالوقود الثنائي.

24-Dec-17 09:03 PM

الأمن اللبناني يقتحم وزارة البيئة وإصابات في صفوف النشطاء

اقتحمت قوة كبيرة من مكافحة الشغب، التابعة لقوى الأمن الداخلي، الثلاثاء، مبنى وزارة البيئة اللبنانية، في وسط بيروت، بعد نحو ثلاث ساعات، على اعتصام عدد من نشطاء حملة "طلعت ريحتكم" داخلها، للمطالبة باستقالة وزير البيئة محمد المشنوق.

01-Sep-15 07:43 PM

عشرات المحتجين يقتحمون وزارة البيئة في بيروت

اقتحم عشرات الناشطين اللبنانيين من حملة "طلعت ريحتكم" مبنى وزارة البيئة وسط بيروت، واعتصموا داخلها، مطالبين باستقالة وزير البيئة محمد المشنوق، وذلك على خلفية أزمة تراكم النفايات التي تشهدها البلاد..

01-Sep-15 02:09 PM

إطلاق مشروع إسرائيلي-أردني للتطبيع البيئي الزراعي

أعلنت مصادر مشتركة أردنية- إسرائيلية، أنه تم التوقيع على مشروع "تعاوني" بحثي زراعي فريد من نوعه جديد، يوم الثلاثاء الماضي، بين "المجلس الإقليمي- تمار- في إسرائيل" والأغوار الجنوبية في الأردن. وهو ما تنظر إليه قطاعات واسعة من الأردنيين على أنه تطبيع مرفوض.

26-Jun-14 12:54 PM